قسم المجموعات الدولية (1-6) و قسم لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها

شعارنا : معًا نحدث التغيير ،
أهلاً  بكم في فضاء محدثي التغيير ، طلبة البرنامج الدولي المرحلة الأساسية الحالمين ، الرحالة ، المكتشفين المثقفين المبتكرين .
المنهاج / البرنامج
لقد طورنا في البرنامج الدولي الخاص بالقسم الأساسي بحيث يتمحور حول تطوير الطفل على أن يكون برنامجًا مبتكرًا ومتنوعًا وشاملًا .وهذا البرنامج يمكن الطفل من توظيف خياله وإبداعه ،وبذلك نطور قدراته واهتماماته وإمكانياته ونقوم بذلك من خلال استخدام أساليب متنوعة في التدريس مع الأخذ بعين الاعتبار الفروق الفردية بين الطلبة في أنماط التعلّم وفق اهتماماتهم، وذلك من خلال تحفيزهم عن طريق تصميم دروس ممنهجة تلبي حاجاتهم وتشبعها .
كما أننا نعمل على تطوير مهارة التفكير المستقل لدى كل منهم ، بهدف استخدامه في مناحي الحياة المختلفة وإعدادهم للمستقبل .
المواد الدراسية :
وبهدف تطوير طلبتنا فإننا نقدم لهم مناهج دولية تعمل على تطوير مهارات وفهم لغتهم الانجليزية والرياضيات والعلوم،كما أن برنامجنا الأكاديمي يتضمن اللغة العربية والتربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية والكمبيوتر  Protect Edوإدارة الأعمال والفن   والموسيقى واللغة الفرنسية والتربية الرياضية ومواد إضافية كبرنامج     وهو برنامج تعليمي كندي يتعلق بحماية الطفل .
برنامج كامبردج للمرحلة الأساسية :
البرنامج الدولي في مرحلتنا معتمد من قبل برنامج كامبردج البريطاني .
 ونحن نطبق برنامج كامبردج المذكور لصوف 1-5 بحيث يؤهل طلبة الصف الخامس في نهاية سنتهم الدراسية   في مواد اللغة الانجليزية والرياضيات والعلوم.Checkpointلامتحان .
وهذا البرنامج المطبق لدينا مستوفٍ لمعايير البرنامج البريطاني ،ويتضمن أفضل طرق التدريس وطرق التقويم والمصادر التي تخدم هذا البرنامج ، وهو بذلك يتمم العملية التعليمية .
قيمنا الجوهرية :تتضمن الحبّ والصداقة واللطف والاحترام المتبادل ، وهذه القيم تمثّل سلوكنا اليومي لنحدث التغيير المنشود.
لغة التواصل :هي اللغة الانجليزية المتداولة داخل الغرف الصفية وخارجها وفي كل المناسبات والفعاليات
ومعلمونا ومعلماتنا مؤهلون لتدريس هذا المنهاج، وكلهم يتمتعون بمستوى عالٍ باللغة الانجليزية ،كما أنهم متمكنون في المنهاهج التي يدرسونها ،واللغة الأم للعديد منهم هي الانجليزية ، وكلهم متعاونون مع بعضهم البعض ومخلصون في عملهم ، وهذا يطمئن أولياء الأمور بأن ابناءهم سوف يحققون أهدافهم.
ومدرستنا تمنح طلبتها الفرصة لتطوير نقاط قوتهم وليبدأوا إيجادالأماكن التي يتميزون ويبدعون فيها.

الاعتمادات